سياسة الإسترجاع والاستبدال

سياسة الاستبدال والاسترجاع :


في ماي بيوتي، رضاكم هو أولويتنا.

وحرصًا على سلامتكم ووفقًا لأفضل ممارسات الصحة العامة، نلتزم بالسياسات التالية:


استرجاع أو استبدال المنتجات:


لضمان أعلى معايير النظافة، نعتذر عن عدم إمكانية استرجاع أو استبدال منتجات التجميل والعناية الشخصية، حتى وإن كانت غير مستخدمة وفي حالتها الأصلية.

الاستثناء الوحيد: نقبل استبدال المنتجات التي تصل تالفة فقط.


كيف يمكنني استبدال المنتج التالف؟

1. التواصل معنا عبر واتساب خدمة العملاء.

2. تزويد الفريق بالصور والمعلومات المطلوبة (رقم الطلب، اسم المنتج، وصف الضرر).


⏳ المدة الزمنية لتقديم طلب الاستبدال:


يجب الإبلاغ عن المنتج التالف خلال 24 ساعة من استلام الطلب.


سياسة الإلغاء:


نفهم تمامًا أن العميل قد يغيّر رأيه، لذلك نوفر إمكانية إلغاء الطلب وفق الشروط التالية:


- يمكن إلغاء الطلب قبل شحنه عبر التواصل مع خدمة العملاء على الرقم: 0538837550.

- إذا تم تجهيز الطلب أو شحنه بالفعل، سيتم اعتباره طلب استرجاع، ويتحمل العميل حينها رسوم الشحن.

- إذا تم تجهيز الطلب وشحنه ولم يتم استلام الطلب يتحمل العميل حينها رسوم الشحن.



⏱ مدة معالجة الاسترجاع:

تتم معالجة المبالغ المستردة خلال 3 إلى 14 يوم عمل بعد وصول المنتج إلى مستودعاتنا.


الطلبات الدولية:

في حال عدم استلام الطلب من قبل العميل، سيتم خصم:

- رسوم الشحن.

- رسوم استرجاع الشحنة.

- أي رسوم جمركية إن وُجدت.


الدعم:


فريق خدمة العملاء في ماي بيوتي دائمًا هنا لخدمتكم. لأي استفسارات أو مساعدة، لا تترددوا في التواصل معنا.


في ماي بيوتي … رضاكم هو غايتنا.